مركز زراعة الشعر في تركيا

مركز زراعة الشعر في تركيا

تتم في تركيا عدت عمليات التجميل ومن بينها عملية زراعة الشعر وتعد تركيا الاولى والاشهر عالميا في مجال التجميل في كافة انحاء العالم،فهي تشتهر بخدماتها المميزة وتكلفتها البسيطة والمقبولة اضافة الى توفرها على الكثير من المراكز التي تنتشر في جميع المدن التركية وقد اثبتت هذه المراكز نجاحا باهرا وتميزا وتوفر نخبة من افضل اطباء التجميل ،كما تعد الخيار الاول للمرضى الذين يبحثون عن النتائج المبهرة والعمل المضمون.

كيفية اختيار افضل مركز زراعة الشعر في تركيا

عندما يقرر المريض اجراء عملية لزراعة الشعر فإن اول مايبحث عنه هو المركز الذي ستجرى به العملية وقبل اختيار المركز يجب السؤال عن عدة امور مهمة منها:

  • توفر الاجهزة الحديثة والمتطورة في المركز
  • سمعة المركز وشهرته على وسائل التواصل الاجتماعي
  • معرفة عدد العمليات الناجحة التي اجريت في المركز ،واستطلاع آراء العملاء المرضى عن المركز
  • معرفة التقنيات المتوفرة في المركز
  • نظافة المركز وتعقيمه والاهتمام بنظافة الطواقم التمريضية
  • وجود اطباء مختصين من ذوي الكفاءات العالية
  • وجود طاقم تمريضي متكامل
  • السؤال عن التكلفة اذا كانت مناسبة للمريض ،لانه تختلف تكلفة العمليات من مركز لآخر
  • جودة الخدمات الطبية المقدمة في المركز
  • ان يكون المركز معتمد من قبل وزارة الصحة
  • متابعة المركز للمريض بعد العملية واجراء المعاينات والاستشارات المقدمة

أشهر مركز زراعة الشعر في تركيا

تتصدر تركيا قائمة دول العالم في مجال عمليات زراعة الشعر وبذلك تتمركز فيها افضل المراكز التي تجرى بها العمليات وتنتشر المراكز في كافة المدن التركية ومن اشهر المراكز :

مركز انفنيتي هير لزراعة الشعر في تركيا

حاز مركز انفنيتي هير على شهرة واسعة في مجال عمليات زراعة الشعر في تركيا فيحرص المركز على مواكبة التطويرات من خلال توافر الاجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة كما انه يضم كادر من الاطباء المحترفين والمتميزين وذوي الكفاءات العالية ،ونتائج العمليات فيه مضمونة وجيدة ،كما انه اجرى اكثر من 2200 عملية ممتازة بنتائج مبهرة كما انه يلتزم بتقديم افضل الخدمات والرعاية الصحية والطبية للمريض واجراء كافة المعاينات اللازمة للمريض حتى تمام الشفاء.

دات صلة

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

مراكز زراعة الشعر في تركيا

مركز كلينيكانا clinicana

يتصدر مركز كلينيكانا مراكز عمليات زراعة الشعر في تركيا بسبب تقديم افضل الخدمات للمريض ،وتوفير مستوى عالي من الرفاهية مع تواجد كادر طبي متميز وماهر في عمله وكادر تمريضي مساعد مختص ،كما يوجد العديد من المترجمين بكافة اللغات لتسهيل التعامل مع عملاء المركز ،وايضا يعتمد المركز على استخدام مقياس نوروود الذي يستخدم في قياس نسبة الصلع لدى المريض ومعدل كثافة وتساقط الشعر ،كماانه حاصل على شهادات عديدة ومن اهمها شهادة ios.

مركز استي بيرا لزراعة الشعر في تركيا este pera

حاز مركز استي بيرا على سمعة طبية وشهرة واسعة في مجال عمليات زراعة الشعر في تركيا حيث يعتمد على تقديم افضل الخدمات المقدمة للعملاء بجودة عالية كما يضم طاقم تمريضي وطبي مؤهل لاجراء كافة عمليات زراعة الشعر المختلفة بنتائج ناجحة مع توفير الاستشارات الطبية والمعاينات المجانية بعد العملية حتى يتم شفاء المريض تماما ،واكثر مايميزه تكلفته المتوسطة التي تناسب كافة العملاء ،ويقدم المركز الرعاية الممتازة للمرضى الاجانب منذ ذهابهم الى تركيا وحتى عودتهم الى بلادهم ،ونتائج العمليات في استي بيرا مضمونة وجيدة بشهادة المرضى الذين اجرو العمليات في المركز.

مركز استي ورلد لزراعة الشعر في تركيا

يقع مركز استي ورلد في اسطنبول ،اشتهر بالسمعة الجيدة والشهرة الواسعة في مجال علاج الشعر للرجال والنساء ،كما انه يعد من اكبر المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر في اوروبا ،ويحوي المركز افضل التقنيات والاجهزة المتطورة وايضا حاصل على شهادات الجودة العالمية .

مركز هير نيفيا HAIRNEVAلزراعة الشعر في تركيا

اسس الطبيب كونجل اوزتورك مركز هيرنيفيا في عام 2010 وقد اسس المركز الرئيسي في مدينة اسطنبول الى جانب عشرة فروع في العديد من الدول العربية والاجنبية منها بريطانيا وفرنسا واميركا والامارات والكويت ،وقد تخصص المركز في مجال زراعة الشعر وفيه العديد من التقنيات المتطورة الى جانب توفير تقنية الاقتطاف بواسطة الرؤوس الذهبية وتقنية iceGraft من اجل تقوية البصيلات وتقنية البيركوتان التي لاتتوفر في العديد من المراكز والعلاج عن طريق البلازما pRP وهي تستخدم كعلاج تكميلي في مجال عمليات زراعة الشعر.

مركز أرينا ميد في اسطنبول لزراعة الشعر في تركيا

شهرة مركز ارينا ميد تصدرت بين المراكز بينما لم يمر على تأسيس المركز اكثر من عشرة اعوام إلا انه قام بإجراء ألاف من عمليات زراعة الشعر الناجحة واثبت كفاءته وجودة خدماته من خلال مواكبة التطويرات والتحديثات والتقنيات المتطورة وخبرة الاطباء من اهم اسباب نجاح المركز الى جانب تقديم خدمات مميزة للعملاء.

مركز إيفا استاتيك Eva esthetici:لزراعة الشعر في تركيا

مع تعدد المراكز إلا ان مركز إيفا ستاتيك يعد واحدا من اشهر مراكز عمليات التجميل لكافة انحاء الجسم ومن ضمنها عمليات زراعة الشعر،

تجرى به مئات العمليات التجميلية وزراعة الشعر سنويا .على الرغم من حداثته وتطوره الا ان التكلفة فيه مناسبة ومتوسطة ،وتتراوح تكلفة العملية في المركز 1000 دولار اميركي مع توافر افضل التقنيات وعدد كبير من الاطباء المتميزين .

مركز إستا بالاس لزراعة الشعر في تركيا

يعد مركز استا بالاس مركز قديم في عمليات زراعة الشعر وقد تأسس عام 2004 وتمكن من اجراء الاف العمليات الناجحة التي كانت نتائجها ناجحة ومبهرة وفيه نخبة من افضل اطباء عمليات زراعة الشعر.

مركز كوز ميديكا

حصل على شهادة jcI الاميركية وهو من المراكز القليلة التي حصلت على هذه الشهادة فقد تؤسس عام 1995 وهو ضمن قائمة افضل المراكز ،وفيه جميع مقومات المركز الناجح من الاطباء والتقنيات والاجهزة والخدمة الممتازة ،كما يضم نخبة اطباء مميزين مثل الطبيب يفنت اكار والدكتور هورست شميت والطبيب إيمراه جينيك .

مركز تركي ويز لزراعة الشعر في تركيا

يصنف مركز تركي ويز ضمن قائمة افضل المراكز لعمليات زراعة الشعر في تركيا بسبب توفير كامل التقنيات والاجهزة الحديثة والمتطورة الى جانب تواجد كادر طبي مختص لديه تجارب طويلة الامد في مجال عمليات زراعة الشعر ،ويقدم خدمات مميزة مع رفاهية واساليب راحة للمريض ،ونسبة النظافة والتعقيم فيه ممتازة ،كما يوجد به افضل الاطباء مثل دكتور شيليك والدكتور عصمت البايدين ويعد من افضل المراكز المتقدمة في تركيا.

مركز الدكتورة سيلدا

يعد مركز الدكتورة سيلدا من اشهر المراكز العالمية في مجال التجميل ومجال عمليات زراعة الشعر وذلك لاكتسابه شهرة واسعة بعد دخوله موسوعة جينيس لتحطيمه الرقم القياسي كأفضل مركز تجميلي ،اختار المركز فريق طبي من اشهر الاطباء تم اختيارهم وفق معايير طبية صعبة جدا ،كم يحرص على مواكبة اخر التطورات في الاجهزة والتقنيات الحديثة ،ويقدم المركز افضل الخدمات ويستخدم المركز الدقة الكاملة في اجراء الفحوصات الشاملة وتقديم الاستشارات والنصائح في المعاينات بعد العملية ،كما يوفر مترجمين لكافة اللغات.

المركز الالماني لزراعة الشعر في تركيا

يعد المركز الالماني من اقدم المراكز التي انشئت في العالم في عام 1998 ،وبما انه منذ القديم فذلك يعبر عن مدى مهارة المركز في إجراء العمليات وفي مواكبة التطوير والتحديث وفي استقطاب افضل الاطباء والخبراء. ويستخدم كافة التقنيات .والنتائج فيه ترضي العملاء.

مركز الطبيب عبد العزيز البلوي لزراعة الشعر في تركيا

إن الدكتور عبدالعزيز يعد من امهر الاطباء المختصين في مجال عمليات زراعة الشعر والتجميل ،حيث يضم في عيادته فريق طبي مساعد من امهر وافضل الاطباء مع توافر تقنيات متطورة

مركز الدكتور علي كارهان لزراعة الشعر في تركيا

من افضل المراكز المتقدمة في مجال زراعة الشعر ،وهو عضو في جمعية الاوروبية والجمعية الدولية للجراحات التجميلية .

مركز هير ترانسيرف

مركز تشيفري الدولي

أفضل المدن في تركيا التي تضم مراكز عمليات زراعة شعر

تنتشر مراكز عمليات زراعة الشعر في كافة المدن التركية ولكن افضل المراكز تكون في اسطنبول وازمير وانقرة وبورصة.