تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا

تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا

تعد زراعة الشعر من أكثر علاجات التجميل شهرة في جميع أنحاء العالم. لان تساقط الشعر أمر غير مرغوب فيه ويؤدي في بعض الحالات الى الاكتئاب والابتعاد عن الأنشطة الاجتماعية.
في السنوات الاخيرة، أصبحت تركيا تستقبل العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم .وذلك راجع لعدت اسباب .من بينها تكلفة العملية المنخفضة وهي موضوع مقالتنا اليوم .

لماذا ستختار تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر ؟

تعتبر استعادة الشعر من أكثر الإجراءات المرغوبة لدى الاشخاص المصابين بالصلع الدكوري وغيرها من مشاكل تساقط الشعر . لكن لايستطعون اجراء العملية بسبب تكلفتها المرتفعة ببلدانهم .ففي الولايات المتحدة مثلا وبريطانيا العظمى ، يتراوح سعر العملية من 4000 دولار إلى 20000 دولار. نظرًا لأن التأمين لا يغطي النفقات ، لذلك يلجأ العديد من العملاء الى زراعة شعر ميسورة التكلفة في تركيا.
حيث يبلغ متوسط ​​سعر عملية زراعة الشعر في تركيا 2100 دولار فقط وتشمل كل شيئ . هذا يعني أن السعر لن يرتفع بعد العملية. يمكنك أيضًا الحصول على فندق 4-5 نجوم ، ونقل ، ومساعدة لغوية ، وخدمة تكنولوجية متقدمة مع رعاية ما بعد الجراحة بسعر واحد.
هذا ما يجعل العديد من المرضى الدوليين من الولايات المتحدة الأمريكية والدول العربية وبريطانيا العظمى وإيطاليا وإسبانيا يختارون العيادات التركية بدلاً من دفع تكاليف العلاج في بلدانهم.

ما هي فوائد إجراء عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا ؟

  • التكلفة. تعتبر زراعة الشعر في تركيا واحدة من أكثر عمليات زراعة الشعر بأسعار معقولة في العالم بسبب الحزم الشاملة للمرضى الدوليين. حيث تقدم العيادات أرخص خدمات زراعة الشعر وتقدم عروض خاصة لجذب المزيد من المرضى. علاوة على ذلك ، فإن سعر الحزمة ثابت ، مما يعني أنك لن تحصل على فاتورة غير متوقعة بعد الجراحة.
  • أحدث التقنيات. تستخدم العيادات أفضل المعدات ، لتحقيق نتائج أفضل. كما تقدم المراكز الطبية أحدث طرق العلاج الفريدة مثل زراعة الشعر العضوي و Micro FUE.
  • الأطباء. زراعة الشعر هي الإجراء الأكثر شعبية في تركيا. نتيجة لهذا، يتمتع الأطباء في تركيا بخبرة كبيرة في زراعة الشعر. علاوة على ذلك ، يقومون دائمًا بتحسين تقنياتهم وأساليبهم للبقاء مطلوبين بين المرضى.
  • ضمانة. نظرًا لانتشار عيادات زراعة الشعر على نطاق واسع في تركيا ، من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية ، يتعين عليها تقديم أكبر قدر ممكن من الإعلانات. يتمتع الأطباء في تركيا بخبرة كبيرة ويضمنون نتيجة العملية لدرجة أن بعضهم يمنح ضمانًا مدى الحياة للشعر المزروع.
  • أمان. تستثمر وزارة الصحة في تركيا في تطوير صناعة الرعاية الصحية. للحصول على اعتماد الوزارة ، يحتاج المستشفى لمطابقة جميع المعايير الوطنية والعالمية. 
  • سرية. تحترم المستشفيات التركية خصوصية المرضى وتحافظ على سرية جميع المعلومات المتعلقة بعلاجهم. من أجل إقامة مريحة ، توفر جميع العيادات غرفة شخصية ونقل لكل مريض.
  • فرصة للجمع بين الرعاية الصحية والعطلة. تعد تركيا من أكثر الوجهات السياحية شهرة في جميع أنحاء العالم. أثناء إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا ، يحصل المرضى على فرصة لقضاء بعض الوقت في مكان جميل بجانب البحر والسفر بعد العملية.

لماذا تعتبر زراعة الشعر للنساء رخيصة جدا في تركيا ؟

حتى عام 2021 ، استضافت تركيا أكثر من 700 ألف سائح طبي من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وبريطانيا العظمى والدول العربية كل عام ، وعلى الأرجح سيستمر هذا في النمو . تحصل الحكومة التركية على أكثر من مليار دولار من الدخل من المراكز الطبية التركية سنويًا وهذا سبب وجيه لتطوير الرعاية الصحية والاستثمار في الشعبية المتزايدة لخدمات باقة زراعة الشعر في تركيا.
اسطنبول نفسها لديها حوالي 350 عيادة لزراعة الشعر. المنافسة عالية جدًا ، وأسهل طريقة للحصول على العميل هي تقليل تكلفة العملية وتقديم أفضل الظروف. لهذا السبب ، طورت المستشفيات التركية نظامًا شاملاً للحزمة ، والذي يساعد المرضى الدوليين على توفير المال والحصول على مجموعة كاملة من الخدمات في وقت واحد.

باقات زراعة الشعر في تركيا :نظرة عامة وفوائدها

تعد تركيا من بين دول القليلة في العالم حيث يمكنك تجربة زراعة شعر عالية الجودة وبسعر معقول. الميزة الرئيسية للعيادات المحلية هي أنها توفر ما يسمى “أسعار الحزمة “.

 دعنا نتعلرف على “سعر الحزمة” لعملية زراعة الشعر وما الذي تستفيد من هذا الخيار.

باقة زراعة الشعر هي مجموعة كاملة من الخدمات التي تتلقاها مع العملية بسعر مقدم من العيادات التركية. بمعنى آخر ، لا تحصل فقط على إجراء العملية ولكن أيضًا بعض الترتيبات الإضافية.

عادة ما يشمل سعر الباقة في تركيا:

عملية زراعة الشعر

يتم تحديد الأسعار المحددة لأقصى عدد من الطعوم المزروعة مرة واحدة . هذا يعني أن التكلفة لن تزداد إذا كان لديك تساقط شعر متقدم وتحتاج إلى عدد كبير من الطعوم للزراعة. يتم أيضًا تسجيل جميع المواد الاستهلاكية الطبية ، بما في ذلك التخدير الموضعي ، في السعر.

الاستقبال

بمجرد وصولك إلى تركيا ، ينتظرك ممثل العيادة بالفعل في المطار. لذلك ، لا تحتاج إلى البحث عن سيارة أجرة أو خيارات أخرى للوصول إلى العيادة. سيتم ايصالك إلى المركز الطبي لتلقي استشارة قبل الجراحة مع الطبيب.

إقامة

تنخفض تكاليف الإقامة في عملية زراعة الشعر.لان العيادات يكون لها شراكات مع الفنادق . يمكنك الإقامة في فندق 4 أو 5 نجوم (حسب الباقة) لمدة 2-3 أيام بعد العملية.

المساعدة اللغوية

يتم تضمين خدمة المترجم في السعر أيضًا. عادة ، تقدم العيادة المساعدة باللغات الإنجليزية والعربية والألمانية ، إلخ.

خدمات الرعاية بعد العملية

في اليوم الثالث بعد زراعة الشعر ، ستحصل على استشارة طبية بعد العملية.والمتابعة عبر الهاتف تطور الشعر المزروع.

مع الحزم المتوفرة في العيادات التركية ، يمكنك توفير 30-40٪ من أموالك لأنك في الواقع تتلقى خدمات الإقامة والتحويل والمترجم الفوري مجانًا. لا داعي للقلق بشأن هذه الترتيبات .يمكنك التركيز فقط على العملية ونتائجها المستقبلية.

يمكنك أيضًا شراء ما يسمى باقات Premium التي تقدم بالإضافة إلى ذلك وجبات الطعام وجولات التسوق والمنتجع الصحي وحتى سائق خاص. عادة ما تكون تكلفة حزم زراعة الشعر هذه أعلى بنسبة 15-20٪ من الباقة الاخرى.

ما هي تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا ؟

هناك عدت عوامل تحدد تكلفة زراعة للنساء في تركيا من بينها عدد البصيلات المزروعة، كما أن حجم الشعر الذي يجب زراعته ليس المؤشر الوحيد الذي يؤثر على السعر النهائي للعملية. للبقاء دقيقًا وغير متحيز قدر الإمكان ، من أجل مقارنة الأسعار هذه ، قام موقع ziraah بتحليل نفس الإجراء ودرس حزم زراعة الشعر FUE في العيادات التركية.حسب المبيان التالي:

ضع في اعتبارك أن العيادات تقدم خصومات موسمية لعروض الباقات. للحصول على مزيد من المعلومات حول زراعة الشعر في تركيا وأفضل عروض قائمة الأسعار ، قم بالتواصل معنا “ziraah” .

هل زراعة الشعر في تركيا أرخص منها في الدول الأخرى ؟


يبلغ متوسط ​​تكلفة باقة زراعة الشعر في تركيا 2100 دولار ، والحد الأدنى 1000 دولار ، والحد الأقصى 4300 دولار. إنه أرخص بثلاث مرات من متوسط ​​سعر الحزمة في الوجهات الشهيرة الأخرى – في كوريا الجنوبية ، ستدفع 7650 دولارًا ، وفي تايلاند 5200 دولار.

في ألمانيا ، في المتوسط ​​، تبلغ تكلفة زراعة الشعر 7900 دولار ، وفي إسبانيا 7050 دولارًا ، وفي بولندا 6300 دولارًا لإجراء واحد ، وفي المكسيك 3400 دولار.

لقد اخترنا أفضل الاسعار لزراعة الشعر ، واعتمدنا في تصنيفنا على تكلفة زراعة الشعر في تركيا لعام 2021 ، وتعليقات مرضى ziraah ، وتكلفة العملية ، ودرجة العيادة.

الدولةتركياالمكسيكتايلاندبولنداإسبانياكوريا الجنوبيةألمانياالمملكة المتحدةالولايات الأمريكية
السعر2100 دولار3400 دولار5600 دولار4800 دولار8060 دولارًا6200 دولار7900 دولار10000 دولار12000 دولار

على ماذا يعتمد السعر ؟

  • تعقيد الإجراءات . يعتمد سعر زراعة الشعر على عدد البصيلات المزروعة. عادة ، تتضمن الحزمة 3000-4000 بصيلة. أنت بحاجة إلى استشارة الطبيب للتأكد من أنها ستكون كافية بالنسبة لك. يمكن للمستشفيات تقديم الاستشارة الأولى عبر الإنترنت أو عن طريق صورة المنطقة المستقبلة وإخبارك بسعر باقة زراعة الشعر في تركيا خصيصًا لفروة رأسك وحالة شعرك.
  • خبرة الطبيب. ستدفع أكثر إذا كان الطبيب مشهور ودو كفاءة عالية وايضا اذا تم استخدم التقنيات الحديثة.
  • تقنية استبدال الشعر. يمكن أن تكون تقنية FUE أو FUT أو روبوتية أو Mini أو DHI. تكلف زراعة الشعر الروبوتية 10-15٪ أكثر ولكنها توفر فرص تعافي أسرع.
  • كمية الإجراءات. يتطلب الأمر أكثر من إجراء واحد إذا كنت بحاجة إلى أكثر من 4000-5000 بصيلة. فهذا يعني المزيد من الإجراءات والجهود وبالتالي ارتفاع سعر العملية.
  • خدمات الحزمة. كل حزمة لها خيارات قياسية وخيارات إضافية. تحقق من عروض العيادة ، وإذا كانت لديك طلبات إضافية ،

كم تكلفة ترقيع الشعر ؟

لإجراء عملية زراعة الشعر ، يحدد الطبيب عدد البصيلات اللازمة للجراحة. تتضمن الحزمة الحد الأقصى لعدد الطعوم التي يمكن زراعتها لإجراء واحد (3000 إلى 4000 ، حسب العيادة).العدد التقريبي للطعوم المطلوبة:

اذا تم الإجراء بدون خيار الحزمة ، يحتاج المريض إلى دفع تكاليف زراعة الشعر بشكل منفصل.

يتغير السعر حسب العيادة والسعر بالدولار الأمريكي. تطبق بعض عيادات زراعة الشعر التركية عملة اليورو وقد يتأثر السعر النهائي للإجراء من سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي. 

هل التكلفة المنخفضة تعني الجودة المنخفضة ؟

قد يتسبب انخفاض تكلفة زراعة الشعر في تركيا في تردد البعض والاعتقاد بأن السعر المنخفض يعني أيضًا انخفاض الجودة.

السبب في أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا منخفظة جدًا هو التوازن بين العملة التركية والجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأمريكي. رصيد العملة هو السبب الرئيسي وراء انخفاض تكاليف إجراء عملية زراعة الشعر وعلاجات أخرى في العيادات التركية.

في العقدين الماضيين ، نما عدد الجراحين الأتراك الذين يعملون في مجال زراعة الشعر بشكل ملحوظ – مما أدى إلى زيادة المنافسة. لذا ، كإستراتيجية تسويق ، خفضت العيادات تكلفتها.

 يشتهر الأطباء والمستشفيات الأتراك بخبرتهم وإنجاز العمليات الجراحية الصعبة بنجاح. عندما تقوم بأبحاثك ، يجب أن تعلم أن تركيا كانت واحدة من أفضل الوجهات لعلاج الأسنان والعيون والسرطان والجراحات التجميلية لسنوات عديدة. في الواقع ، قبل سنوات عديدة من أن تصبح تركيا الوجهة المفضلة لاستعادة الشعر ، على مدار العشرين عامًا الماضية ، كان الناس من المملكة المتحدة ودول أخرى يسافرون مع أصدقائهم في جولة ويخضعون لجراحة العيون بالليزر وعلاج الأسنان.

أيضًا ، الدعم لبذي تحصل عليه العيادات التي تجري عمليات زراعة الشعر من قبل وزارة الصحة التركية. وتلبي المتطلبات للحصول على أفضل جودة.لان الحكومة تستفيد من عائدات السياحة العلاجية .

يوجد ايضا عامل الاجور والمعيشة ،و السكن ،و تكاليف الإدارة… تعتبر الادنى مقارنة مع بلدان أخرى.

تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا

لا تقتصر مشاكل تساقط الشعر على الرجال. كما أن عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا آخذة في الازدياد. ليس من الصعب معرفة السبب

– لقد أعطى المجتمع قيمة أعلى للجمال أكثر من أي وقت مضى ، وتبحث النساء عن طرق لتحسين مظهرهن. أول شيء يجب أن تعرفه عن التكلفة هو أنها تختلف حسب الإجراء.

 سيقوم أخصائي الاستشارة بقياس الصلع لديك وتقدير كمية الشعر المتبقية قبل تقديم عرض أسعار دقيق لعلاجك. غالبًا ما تكون عمليات زراعة الشعر للإناث في تركيا أكثر تكلفة من الرجال لأن النساء يحتاجن إلى شعر أكثر كثافة وامتلاء لدعم خصلات الشعر الطويلة. 

سبب آخر لارتفاع التكلفة بالنسبة للنساء هو أنه غالبًا ما يكون هناك عدد أقل من المناطق المانحة ، مما يجعل الإجراء أكثر تعقيدًا. بالنسبة للمرضى ، يتراوح متوسط ​​السعر بين 2000 دولار لكل 3000 بصيلة. مقارنة بالولايات المتحدة ، حيث يمكن للمرأة أن تدفع ضعف ما يدفعه الرجل ، وهو ما يزيد عن 30 ألف دولار. 

خطوات زراعة الشعر للنساء بتركيا

الخطوة 1 – الاتصال

عند إرسال طلبك بما في ذلك احتياجاتك وتاريخك الى العيادة المطلوبة ، ستقوم الفرق الطبية للأطباء والعيادات بفحص متطلباتك ومناقشة الحالة والرد عليك بالتفاصيل المتعلقة بالعلاج المخطط والتكاليف بحد أقصى 12 ساعة.

الخطوة 2 – باقات السفر

يمكنك أن تقرر وتطلب حزم سفر إضافية مثل برنامج الترفيه في المدينة والجولات اليومية وما إلى ذلك.

الخطوة 3 – ترتيبات الإقامة

إذا كنت تريد المساعدة في مكان إقامتك ، فيمكن للعيادة أن تقدم لك أفضل قيمة مقابل المال مع الفنادق المتعاقد معها. يمكنك أيضًا إجراء الحجز الخاص بك بالتأكيد.

الخطوة 4 – التأكيد

قبل مغادرتك ، سترسل لك العيادة تأكيدًا كتابيًا بموعدك والحجوزات وترتيبات السفر والإقامة (إذا تم الحجز من خلالها).

الوصول الى تركيا

عند وصولك إلى احدى المدن، ستلتقي بسائق العيادة سيتم نقلك إلى الفندق أو العيادة التي اخترتها وفقًا لخطة العلاج عبر خدمة النقل الخاصة.

المغادرة من اسطنبول

بعد علاجك الناجح ، ستحصل مرة أخرى على خدمة نقل المطار.